أنت غير مسجل في مـنـتـدى لاتـسـيـو لـلـعـرب . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
صفحة جديدة 5
:: الرئيسية :: :: التحكم :: :: التعليمات :: :: التقويم :: :: مشاركات جديدة :: :: البحث ::

العودة   مـنـتـدى لاتـسـيـو لـلـعـرب > أقـسـام ريـاضيـة > Curva Nord

غير مقروء 09-25-2011, 11:30 PM   رقم المشاركة : 1
Stankovic
مراقب عام الاقسام الرياضية

الصورة الرمزية Stankovic

Stankovic غير متصل

Stankovic is a name known to allStankovic is a name known to allStankovic is a name known to allStankovic is a name known to allStankovic is a name known to allStankovic is a name known to all

حـوار بـيــنــي وبــيـن مــورابــيــتــو

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

السلام عليكم ورحمة الله ... شلونكم شباب عساكم بخير

طبعاً اليوم قبل نهاية الدوام بنص ساعه دخلت النت من الدوام بطريقة غير شرعيه لأنه ممنوع عندي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم دخلت موقع الفيس بوك وبعد دقايق جاني إشعار أن في أحد كتب في صفحتي ولما دخلت وشفته طلع وكيل أعمال اللاعبين بالفيفا وهو اللازيالي فينتشينزو مورابيتو

طبعاً هو قبل كان يتكلم معاي لكن بس إذا سألته .. لكن هالمره هو الي كلمني فأنا أستغربت .. الظاهر علشان حطيت صوري الشخصيه بالفيس بوك بالغترة والعقال هههههههههههههههههههه

المهم .. دار بينا حديث قصير عن مباراة لاتسيو وباليرمو وبعدين تكلمنا عن الميركاتو وعن اللاعبين الي نتمناهم بالفريق

شوفوا المقابله :

ركزوا على كلمة إن شاء الله الي هو كاتبها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ركزوا على الصاروخ الي كتبته أخر شي هههههههههه

معنى المقابله ..

أول شي قعد يسلم وقال أنه يتمنى يفوز الفريق قدام باليرمو وكتب إن شاء الله سيسيه يسجل هدف .

بعدين رديت عليه وحذفت ردي فهو رد على ردي الي كتبته له مره ثانيه :

منيف : أشكرك على هذي الكلمه .. وأتمنى الفوز للاتسيو وتكون لسيسيه بصمه في المباراة

فينتشينزو : شكراً لك لدعمك لفريقنا الجميل

منيف : هذا الفريق يعتبر مثل روحي

بعدها منيف تلقف وسولف عن الميركاتو قبل لا ينتظر الرد فقال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة :" بما أنك قريب من لاتسيو ليش ما تكلم إدارة النادي يتعاقدون مع المهاجم الألماني لوكاس بودولسكي لأنه هو أفضل مهاجم ممكن يعوض خروج زاراتي ".

فينتشينزو رد علي وقال :" وأنا أيضاً نفس الشي لاتسيو يعتبر مثل روحي .. وكان لي الفخر بأنني كنت خلف الرجل الذي بنى النادي سابقاً وهدفي الأن هو الحصول على ملكيه جديده من أجل بناء ملعب خاص وحديث لنادي لاتسيو ".

بصراحه مافهمت كلامه عدل بهذا الرد ..

وبعدها جاء الرد على ماقلته عن بودولسكي :" نعم أنه مهاجم جيد لكن بالنسبة لي فأنني معجب بالمهاجم أندريه أرشافين ".

فرديت عليه بموضوع الملعب وقلت :" لاتسيو فريق كبير ويستحق ملعب خاص فيه ".

وبعدها رديت عليه بخصوص بودولسكي وأرشافين :" أرشافين بالفترة الحاليه نزل مستواه وأنا أشوف أن بودولسكي أفضل منه ومستواه بالدوري الألماني ومع المنتخب يأكد هالشي وعنده قدم يسرى مشابهه لقدم كولاروف ".

فينتشينزو :" أنا نشيط بالفترة الحاليه في مدينة لندن وأعمال على عدة أمور .. وبعدها قال أن بودولسكي لاعب جيد وسريع ويمتلك المهاره ".

منيف يتكلم ويتفلسف مثل الصحف الإيطاليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة:" هل نستطيع أن نقول بأن أرشافين سوف يكون لاعباً للاتسيو ..؟ " ( شفتوني شلون وأنا أقرى أفكاره ههههههههههه )

فرد علي وقال :" أحتاج للتحدث مع أرسين فينغر لمعرفة هذا الشي + ارشافين بشهر سبعه الماضي جدد عقده مع الفريق وإذا أرسنال يبي يبيعه راح أعرض أسمه على لاتسيو ".

رجع منيف مره ثانيه هو وبودلوسكي عزالله نشبه :" أنا أتمنى يجينا بودولسكي لأنه راح يشكل قوة ضاربه مع سيسيه وكلوزه ".

بعدها فينتشينزو حلف علي إذا جيت لإيطاليه أقوله الظاهر يبي يسوي لي ذبيحه هههه :" إذا كنت تريد الذهاب لإيطاليا أتمنى أن تقول لي لكي نشاهد معا مباريات لاتسيو لأنك ضيف في بلادي وسوف أجعلك تقابل جبريل سيسيه "

بعد هالرد أنتهى دوامي ومارديت عليه إلا لما وصلت للبيت بعد ساعه إلا ربع ولما رديت عليه مارد الظاهر المسكين كان ينتظرني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أخر رد قلت له :" بالوقت الحالي ماقدر أجي لإيطاليا وممكن يكون بينا لقاء بالقريب العاجل وأنا فخور لأني أعرف شخص رائع مثلك .. وأنا عندي منتدى خاص لنادي لاتسيو بالوطن العربي أتمنى أنك تزوره ( العن أم الصارووووخ ههه )

أسف على الإطاله ... طبعاً كانت عندي مكالمه ثانية معاه لكن ماحطيتها لأن طولت الموضوع

الكـــأس تــعـشق فــخــرها

غير مقروء 09-25-2011, 11:42 PM   رقم المشاركة : 2
Foggia_17
اداري سابق

الصورة الرمزية Foggia_17

Foggia_17 غير متصل

Foggia_17 is just really niceFoggia_17 is just really niceFoggia_17 is just really niceFoggia_17 is just really niceFoggia_17 is just really nice

رد: حـوار بـيــنــي وبــيـن مــورابــيــتــو

ههههه بس انت يا منيف ما قلت صواريخ و لا شيء . المنتدى لك و لكل اللاتسياليين في الوطن العربي . نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المقابلة حلوة . لكن أراه يفضل أرشافين لكن بصراحة أنا اتفق معاك يا منيف بودلوسكي أفضل للاتسيو .

و بالتوفيق

غير مقروء 09-25-2011, 11:52 PM   رقم المشاركة : 3
only lazio
لاتسيـالي مـฬـسـتج !

الصورة الرمزية only lazio

only lazio غير متصل

only lazio is just really niceonly lazio is just really niceonly lazio is just really niceonly lazio is just really niceonly lazio is just really nice

.. يعطيك العاافية يا منيف !!

رهيب والله رهيب .. كلامك كله عدل !

اللي فهمته من كلامه انه في فكرة متداولة لـ جلب بديل لـ زراتي في الشتاء ..

سواء آرشـا او بودلسكي كلهم لاعبين كبااار ويجي منهم ..

اهنيك والله .. صـحفي خطير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إلا لــيه ما ســألته عن الصواريخ الجد متزوجين ولا لأ ؟

هههههههههههههههههههههههههه .,

Sempre nel cuore ..

غير مقروء 09-25-2011, 11:54 PM   رقم المشاركة : 4
Ole
قائد سرب من النسور

الصورة الرمزية Ole

Ole غير متصل

Ole has a spectacular aura aboutOle has a spectacular aura about

عشت اخوي منيف

مقابلة ممتعة

بودلسكي الظاهر خلاص ماعاد هو بطالع من كولن بعد مغامرته مع البايرن

وارشفين بيحصل عقد اكبر في روسيا ولو حصل في مكان ثاني غير روسيا بيكون عقده اكبر من مردوده

لاتسيو محتاج لاعب مثل بالومبو (لياقة عالية ويربط الدفاع بالوسط) ... يعوضنا عن بروكي في المستقبل ويساعد المدرب على مداورة اللاعبين حاليا

غير مقروء 09-25-2011, 11:54 PM   رقم المشاركة : 5
الأمير السابع
نسر ذهبي

الصورة الرمزية الأمير السابع

الأمير السابع غير متصل

الأمير السابع will become famous soon enough

شكرا لك على ايصال رغبة بودوليسكي بالرغم أنه لا يمثله..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حد يعرف كلوزه على الفيس بوك يكلم صاحبه بودولوسكي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أرشافين أي كلام... لاعب كسول وما يلعب اساسي وما عنده مشكلة يظل في الدكة

غير مقروء 09-26-2011, 12:03 AM   رقم المشاركة : 6
fadyrussia
نـسـر طائـر

الصورة الرمزية fadyrussia

fadyrussia غير متصل

fadyrussia is on a distinguished road

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
hahaha
nice interview

غير مقروء 09-26-2011, 12:06 AM   رقم المشاركة : 7
Stankovic
مراقب عام الاقسام الرياضية

الصورة الرمزية Stankovic

Stankovic غير متصل

Stankovic is a name known to allStankovic is a name known to allStankovic is a name known to allStankovic is a name known to allStankovic is a name known to allStankovic is a name known to all

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة only lazio مشاهدة المشاركة
..
إلا لــيه ما ســألته عن الصواريخ الجد متزوجين ولا لأ ؟

هههههههههههههههههههههههههه .,
لا تخاف الصواريخ الي عنده أغلبهم مخاااااويييين هههههههههههههه

أشكركم شباب على ماقلتوه وبالفعل المنتدى لكل واحد فينا

الكـــأس تــعـشق فــخــرها

غير مقروء 09-26-2011, 12:10 AM   رقم المشاركة : 8
dmc
مشرف قسم النسور

الصورة الرمزية dmc

dmc غير متصل

dmc will become famous soon enoughdmc will become famous soon enough

بيني وبينك قريت المقابلة بلانكليزي احسها من قلب الحدث لكن اوافك نريد بودلوسكي وحتى ارشفين نزل مستواه ومن يعلم ريا قد يرجعه لنا من جديد كل شي جايز

بانتظار اخبار الحصرية منك يامنيف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غير مقروء 09-26-2011, 03:16 AM   رقم المشاركة : 9
Q8_HUNTER
نسر فضّي

الصورة الرمزية Q8_HUNTER

Q8_HUNTER غير متصل

Q8_HUNTER is on a distinguished road

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةيسلمك ربي منيف على المجهود الرائع وسراحه احرجته وكشفت ان لازيو راح يجيب لاعب بدل زاراتي من خامه طيبه تفيد لازيو ولو اني تمنيت تسئله عن ريا يدور لنا بديل له لانه لو فاز ماراح يطول معنا

اقتباس:
[B][COLOR="Navy"][SIZE="4"]تحوم النسور بسماء روما محلقتون ... لاترضا النزول الا في قمم الجبالي[/SIZ02.jpg[/url

غير مقروء 09-26-2011, 11:18 AM   رقم المشاركة : 10
بو سلمان
• El Führer 7MDiTLER •

الصورة الرمزية بو سلمان

بو سلمان غير متصل

بو سلمان is just really niceبو سلمان is just really niceبو سلمان is just really niceبو سلمان is just really nice

عشت يا منييييييف يا عجيييييب انتا

طالبك طلبه اطحن على راسه هل الماخوووووذ بلا ارشافين بلا هم

نبي صاحب الرجل اليسره الكااااااااااااااافره على المرمى

Hamad Bin Theeban