أنت غير مسجل في مـنـتـدى لاتـسـيـو لـلـعـرب . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
صفحة جديدة 5
:: الرئيسية :: :: التحكم :: :: التعليمات :: :: التقويم :: :: مشاركات جديدة :: :: البحث ::

العودة   مـنـتـدى لاتـسـيـو لـلـعـرب > أقـسـام ريـاضيـة > Curva Nord

غير مقروء 12-18-2009, 03:19 PM   رقم المشاركة : 11
mohammedvid
نسر نشيط

الصورة الرمزية mohammedvid

mohammedvid غير متصل

mohammedvid is on a distinguished road

رد: لاتسيو 0 ليفسكي 1 [ خسارة جديدة ] تعليقاتكم

يعني الانديه الكبيرة تعرف متى تنزل لاعبيها الشباب تحطهم بالتدريج مع لاعبين كبار لكن في الإدارات عندنا كانها تحاول تقتل الاعب وتدمره يعني حرام تنزل لاعبين الصف الثاني مع لاعبين شباب في مبارة ميته \موسليرا أول أو ثاني مباره له مع الميلان اللي تدمر فيها بخماسيه وتركن في الاحتياط ثم عاد بعد فترة وأثبت أنه ممتاز حتى كوزاك التشيكي أول مباره كامله له مع الجوفنتس على الرغم من أنه المهاجم الوحيد في الصندوق وخارجه ولعب لوحده في الهجوم قدم مباره رائعه والنتيجه واحد من لاعبين الشباب انتهي واعتبر أسؤ لاعب في المبارة بيرباتوني

غير مقروء 12-18-2009, 04:17 PM   رقم المشاركة : 12
خالد الرفاعي
نسر

الصورة الرمزية خالد الرفاعي

خالد الرفاعي غير متصل

خالد الرفاعي is on a distinguished road

السلام عليكم.. ماعليه ياشباب انشاء الله نعوضها في مباراتنا القادمة ضد الانتر و الله كريم.

غير مقروء 12-18-2009, 05:01 PM   رقم المشاركة : 13
بو سلمان
• El Führer 7MDiTLER •

الصورة الرمزية بو سلمان

بو سلمان غير متصل

بو سلمان is just really niceبو سلمان is just really niceبو سلمان is just really niceبو سلمان is just really nice

السلام عليكم و رحمه الله ..

مباره للذكرى افضل ما فيها لاعبينا الشباب ..

كافندا .. ظهير متحرك بشكل جيد و اعتقد ان ميوله الهجوميه افضل من الدفاعيه .

لوشياني .. مدافع جيد وله مستقبل و بيكون خير بديل للروماني رادو

سيفيري .. عاجبني هذا الاعب من زمان و و اعتقد مع الوقت بقدم لمحات ممتازه و على بلارديني اعطاءه الفرصه من فتره الى اخرى .

بيربتويني .. الاعب الانيق عارفين مستواه من قبل بس في هذي المباره كان ادائه عادي و السبب معروف لدى الكل و هو الاصابه الاخيره و الاهم من ذالك ان الاعب يلعب في مركز جديد غير مركزه و اتمنى من بلارديني التركيز على الاعب في مركزه الاصلي ( وسط ارتكاز ) لان هذا الاعب مع سلليني يعتبرون نواه لاتسيو لفريق المستقبل ..

شنكوي .. ما بين كثير لكن مع الوقت راح يبين اذا كان مهاجم ممتاز او مجرد مهاجم عادي ..

لاعبينا الباقين .. انا اكثر واحد متفاجاء من اداء الليسيو .. يا اخي و كانه لاعب ثاني ليس اللي في ملقا !!!

كوره انت و القوه بس نغزه شلون ضيعها مادري .. صحيح الاعب ما لعب في مركزه بس بصراحه ضايع في كل المراااااكز !!!

وانا ضد اعارته خارج الكالشيو .. اذا اعاره لازم تكون في السيريا ايه فقط .. اما اذا بيع يبيعونه لاي نادي عادي المهم يجيب سعر افضل من تكلفته المليون !!!!

ماكينوا ؟؟ هههههههههههههه و الله ان هذا الاعب غريب عجيب امس واحد من العيال يقولي اول مره اشوف مهاجم يتقدم من النص و اول ما يوصل منطقه الجزاء يعطي الكره مدافعين الخصم !!

عموما ً كنت اتمنى الفوز لسبب واحد رئيسي كون المباره على ارضنا و فيها لاعبين شباب كنت اتمنى ترسيخ ثقافه الفوز في عقولهم و ان لا تنتقل لهم عدوه الفريق الاول المريض كرويا ً .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

باالتوفيق قدام الانتر ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..

Hamad Bin Theeban