أنت غير مسجل في مـنـتـدى لاتـسـيـو لـلـعـرب . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
صفحة جديدة 5
:: الرئيسية :: :: التحكم :: :: التعليمات :: :: التقويم :: :: مشاركات جديدة :: :: البحث ::

العودة   مـنـتـدى لاتـسـيـو لـلـعـرب > أقـسـام ريـاضيـة > Curva Nord

غير مقروء 08-02-2008, 02:31 AM   رقم المشاركة : 11
afatani
نسر

الصورة الرمزية afatani

afatani غير متصل

afatani is on a distinguished road

مشاركة: SS Lazio الجسر إلى القمة

اخوي the game،
أولا شكرا على ردك و اهتمامك، أنا ماصغت الموضوع بشكل مناسب. وجهة نظري ليست لوتيتو بس أنا لفيت حول لوتيتو لأنه له دور كبير بما أنه رئيس النادي. الموضوع اللي حبيت أتكلم عنه هو أن معظم اللاعبون يأتون صغار السمعة ثم تكبر سمعتهم في لاتسيو حتى يذهبوا إلى فريق أكبر سمعة مثل ميلان، انتر، يوفي ..... النقطة اللي حاب اناقشها هي أنه هل يستطيع لوتيتو أن يصل بالفريق ليكون ذا سمعة كبيرة حتى يبقى لاعبيه مخلصين للفريق خصوصا بعد قانون المادة 17 الذي يصعب مهمة رؤساء النوادي الذي يصعب مهمة التمسك باللاعبين.

1- مهمة كرانيوتي لم تكن سهلة، لأن الوصول إلى القمة قد يكون سهلا مع وجود المال، بس البقاء في القمة أصعب.
2- أنا أؤيد نقطة عدم وجود دعم للاتسيو غير الرئيس فقط ولذلك تجد أن الفريق يعاني من مشاكل مالية. ولذلك مهمة لوتيتو صعبة جدا مع وجود ضغوط من جميع الجهات.
3- لوتيتو صرح بالمنافسة على الدوري بعد ثلاث سنوات من قدومه و مرت خمس سنوات ولكن نرى بوضوح أن هذه السنة (السادسة) طموح الفريق الرجوع إلى أوروبا.

نعم أؤمن بالصبر و الصبر مفتاح الفرج لكن إلى متى.

هل سيعود لاتسيو لأمجاده و سمعته أم أننا نحلم بذلك و سيبق لاتسيو فريق متوسط فقط. المهمة كل مالها تصعب على لاتسيو اكثر و اكثر.