غير مقروء 03-29-2008, 09:54 PM   رقم المشاركة : 64
أبو رباع
نسر مميّز

الصورة الرمزية أبو رباع

أبو رباع غير متصل

أبو رباع will become famous soon enough

Cool مشاركة: تــقــديــم : لاتــســيــو Vs الانــتـر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انزاجي التونسي
2

ابو رباع :
بالطبع اخوي التقديــم هو ملك الجميــع في المنتـدى و بأمكانك اضافة الي ليــنك تريـده و توني شايف مدونتــك و هي ممتــازة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أخوي انزاجي التونسي شكراً على الرد و على التفهم ,

المدونة بطبيعة الحال اهي أشكال جاهزة تختار منها , و مع الوقت و مع ازدياد عدد المشاركات و الزيارات يقوم الموقع المستضيف باعطاء المستخدم الرئيس بعض الخيارات و الترقيات و منها انه يمتلك صلاحيات تغيير الدزاين إلى شي اهو يسويه بنفسه و طبعاً هذا شي مب سهل إن تغير في HTML و CSS و الــــ CSS هو المسؤول عن الدزاين و زي ما قريت في موضوعي في الاستوديو إني حالياً أدرس هذي المادة بالجامعة كمادة اختيارية في تخصص نظم المعلومات الادارية , و الله أعلم يصير عندي القدرة و المعلومات الكافية لأني أقدر أغير إلى الشكل اللي في بالي أو لأ هذا غير إني في هذا التيرم مضغوط إلى أبعد حد في الجامعة ,.
عموماً هي مدونة و أكيد اذا بتحرجونا بمشاركاتكم عاجلاً أم آجلاً سنضطر للتغير و التجديد.

(عموماً المدونة توني مسويها , يوم الثلاثاء حجزت الاسم و اليوم بس فعلتها و حبيت أكتب كل اللي بقلبي عن المباراة مع الانتر و عن الديربي و لكن للأسف ما عندي وقت إني اكتب لأن عندي كومة اختبارات و بكرة عندي اختبار و طالب تحت الضغط . فخليت ليكم الحكي و السوالف و أدري إنكم ما بتقصروننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة )

مرة ثانية مشكور أخو انزاجي التونسي و نقاك لاحقاً.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

آخر تعديل أبو رباع يوم 03-29-2008 في 09:58 PM.