غير مقروء 05-26-2010, 12:36 AM   رقم المشاركة : 47
DON JWAN
VIPعندي باركن بمظله

الصورة الرمزية DON JWAN

DON JWAN غير متصل

DON JWAN has a spectacular aura aboutDON JWAN has a spectacular aura about

رد: قـوانيـن القسـم .. و فتـح بـاب انشـاء الروابـط للمنتخبـات

اوف اووووف والله الالمان مدهرين في لاتسيو...!!!!

ما تخيلت هالشعبية لمنتخب ألمانيا لا وبعد من جمهور لاتسيو ( ماتركب..!!) <--يدور محارش

والله ألمانيا على عزها ولما كانت بقمة نجومها أيام ( ماتيوس - فولر - كلينزمان - .....إلخ) ما كنت اطيقهم وكان نادر تحصل حد يشجعهم فتخيل الحين هم ومنتخبهم التجميع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أعرف النازيين حقدوا علينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس الصراحة دايما" مره <---- ولعها شعللهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كنت الاحظ او كنت اعتقد انه الاغلبية اللي تشجع لاتسيو تشجع التانجو ( هذي تركب تمام) خصوصا"
أنه عز لاتسيو وايام مقارعته لكبار إيطاليا وأوروبا كانت أغلب تشكيلته أرجنتينية ودولية بعد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حتى اذكر تصريح لفيرون أيام عز لاتسيو وعز فيرون بالطبع قال لما العب للاتسيو احس اني العب لمنتخب الارجنتين وبنفس الحماس خصوصا" ان الوان لاتسيو نفس الوان بلدي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سجلوني تانجو ونحن معاك يا مارادونا حتى لو استبعدت ميسي واللي شاف مارادونا لايف بيعرف انه مارادونا هو الذي إخترع كرة القدم اللي تشوفونها اليوم و اللي سواه يغفرله كل زلاته المستقبليه على الاقل بالنسبة لينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

آسف على الإطالة بس فاضي قلت اتحرش خخخخخخخنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة