عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 06-15-2010, 03:13 PM   رقم المشاركة : 2
The Game
رئيس لجنة نسور لاتسيو
 
الصورة الرمزية The Game






The Game غير متصل

The Game is a name known to allThe Game is a name known to allThe Game is a name known to allThe Game is a name known to allThe Game is a name known to allThe Game is a name known to all


رد: |[ رابطة المنتخب الايطالي World Cup 2010 ]| : كالعادة بداية متعثرة !

إيطاليا قلقة بعد إصابة بوفون

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



بدأت الدعوات تملأ إيطاليا طلبا لتعافي حارس مرماها الأساسي ونجمها الشهير جانلويجي بوفون الذي خرج بين شوطي مباراة بلاده الإفتتاحية بالمجموعة السادسة مساء أمس الاثنين أمام باراجواي.

وكان الشيء الوحيد الذي بدا أن بوفون فعله خلال الشوط الأول من المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في مدينة كيب تاون الجنوب أفريقية مساء أمس هو إخراج الكرة من داخل الشباك الإيطالية بعدما بادرت باراجواي بالتسجيل.

وأكد المدير الفني الإيطالي مارشيللو ليبي لاحقا أن بوفون اضطر للإنسحاب من الملعب لمعاناته من مشكلة في الظهر.

وقال ليبي:"كان يعاني من آلام الظهر خلال الإحماء للمباراة، ولكنه أراد أن يلعب وبعد شوط المباراة الأول قال إنه لا يستطيع مواصلة اللعب".

وأشار ليبي إلى أن الفريق الطبي بالمنتخب الإيطالي سيجري بعض الفحوصات على بوفون قبل أن يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن إمكانية مشاركته في مباراة إيطاليا المقبلة أمام نيوزيلندا يوم الأحد المقبل.

وصرح ليبي في ملعب "جرين بوينت" قائلا: "لا أعرف إلى متى سيطول ابتعاده حتى يتعافى، ولكن هذا ما سيخبرنا به الطبيب خلال الأيام القليلة المقبلة".

وأوضح بوفون أنه يعاني من آلام في العصب الوركي ولكنه توقع أن يتماثل للشفاء خلال أيام قليلة.